مجففات التبريد  

 

بالنسبة لضاغطات GD ، فإن الجودة والكفاءة هي بنفس أهمية معالجة الهواء المضغوط كما هو الحال بالنسبة لتوليد الهواء المضغوط. ، توفر مجففات التبريد سلسلة GDD-HS أداءً عاليًا باستمرار مع كفاءة مثالية للعديد من تطبيقات الهواء المضغوط الصناعية. يتم اختيارها بعناية وفقًا لظروف العمل مع مراقبة نقطة الندى المستمر مما يتيح التشغيل الموثوق به بأقل قدر ممكن من خسائر الضغط وتكاليف التشغيل.

 

 

مجففات تقنية مزدوجة

 

 

يفصل النطاق الممتاز لفواصل الزيت / الماء من Gardner Denver النفط عن المكثف الناتج عن أنظمة الهواء المضغوط ، باستخدام ثلاث مراحل من العلاج لفصل المكثفات الصعبة. من خلال استخدام وسائط ماصة ومضادة للبولي بروبيلين تمت معالجتها بشكل خاص ، تقوم فواصل غاردنر دنفر للزيوت والماء بفصل جميع زيوت التزليق بدون الحاجة إلى صهاريج تخزين المكثفات ، أو غرف الترسيب أو التخلص منها بكمية عالية.

 

 

مجففات الامتصاص

 

تعتبر سلسلة Gardner Denver GDX من مجففات التجديد بدون تدفئة هي الحل المثالي لآلاف من مستخدمي الهواء المضغوط في جميع أنحاء العالم في مجموعة متنوعة من الصناعات. يجب أن توفر معدات تنقية الهواء المضغوط أداءً لا يمكن المساس به وموثوقية مع توفير التوازن الصحيح لجودة الهواء بأقل تكلفة تشغيل.

 

 

مجفف الغشاء منخفض السعة

 

توجد الرطوبة (بخار الماء) في الهواء المحيط كغاز ولا يمكن ترشيحها. تقوم ألياف الأغشية الموجودة في سلسلة MMD بإزالة بخار الماء لمنعه من التكثيف في قطرات الماء السائل الضارة داخل أنظمة الهواء المضغوط. يستخدم مجفف الأغشية من سلسلة MMD حزمة ملفوفة لولبية من ألياف الغشاء على شكل أنبوب لإزالة بخار الماء من تيار الهواء المضغوط. تم تصميم هذه الألياف لفصل الرطوبة دون تقليل محتوى الأكسجين في تيار الهواء المضغوط. تعتبر سلسلة MMD خيارًا رائعًا للتطبيقات مثل الطلاء بالمساحيق والأدوات المختبرية وآلات تغليف المواد الغذائية التي تحتوي على مكونات تعمل بالهواء المضغوط والتي لا يمكنها تحمل وجود أي رطوبة.

 

فلاتر وفواصل

 

توفر فلاتر Gardner Denver نظام الهواء المضغوط الخاص بك بفلترة عالية الجودة لأنواع الملوثات الرئيسية. توفر هذه المرشحات تصاميم مبتكرة لجميع التطبيقات.